كلمة رئيس مجلس الإدارة

كلمة رئيس مجلس الإدارة

 

أحمد الله تبارك وتعالى وأصلي وأسلم على خير خلقه سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين ..

‎أود بداية أن أشكر إخوتي الأعزاء في مجلس الإدارة الذين منحوني ثقتهم باختياري رئيساً للمجلس  سائلاً المولى العلي القدير أن أكون عند حسن ظنهم بي وأن يوفقنا جميعاً لخدمة هذا الصرح الإنساني الكبير كونه اللبنة الأولى للعمل الخيري المنظم على مستوى مملكتنا الحبيبة.

والشكر موصولاً للرجال الأوائل المؤسسين لهذه الجمعية رحمهم الله جمعياً رحمة واسعة ، وجعل الله عملهم ذلك في ميزان حسناتهم ورفع لهم به الدرجات وأسكنهم أعالي الجنات .

ولا يفوتني أن أشكر الأخوة الزملاء الذين سبق وأن بذلوا الكثير من الجهد في دورات المجلس السابقة جزاهم الله خيراً وجعل ذلك في ميزان حسناتهم .

كما انتهز هذه المناسبة لأتقدم بالشكر لكل متبرع مهما كان تبرعه فلولا الله ثم تبرعاتهم لما كان هناك وجود لهذه الجمعية ، أسأل الله تعالى أن يضاعف لهم الأجر والمثوبة ويكسبهم رضاه ويوفقهم لمزيد من العطاء والبذل وأخص بالذكر منهم أعضاء الشرف الأفاضل لدعمهم المعنوي والمادي, فجزاهم الله خيراً .

وفي الختام أدعو كل مقتدر في بلادنا الغالية أن يتبرع لهذه الجمعية بما تجود به النفس مذكراً نفسي وإياهم بأن الحسنة في مكة المكرمة بمائة ألف حسنة والله يضاعف لمن يشاء, والجمعية تقوم بخدمات عديدة للمحتاجين من سكان أم القرى شرفها الله, والله في عون العبد ما كان العبد في عون أخيه, كما أن الجمعية بصدد العديد من المشاريع والخدمات الجديدة للعمل على مساعدة الفقراء والمحتاجين لنقلهم من حالة الاحتياج إلى حالة الاكتفاء أو الانتاج ببرامج التعليم والأسر المنتجة والرعاية الصحية, وفق الله الجميع لما يحبه ويرضاه .

 

أخوكم

فائق بن محمد بياري

 

شارك الصفحة

عن الجمعية

جمعية البر بمكة المكرمة تعتبر أول جمعية بـر بالمملكة العربية السعودية وقد تأسست عام 1371هـ تحت مسمى هيئة صندوق البر وكانت وليدة خواطـر وأحاسيس في نفس أحد مؤسسيها الشيخ صالح محمد جمال – يرحمه الله – عندما توالت بعـض الأحـداث المؤسفة لبعض المواطنين، فهـذا عـائل أسـرة وأطفال يذهب ضحية حادث سيارة ويصبح أولاده لا عـائل لهـم ... اقرء المزيد

مضاف مؤخراً

اشترك معنا

ضع بريدك الالكتروني لنرسل لك آخر اخبار ونشاطات الجمعية