في بادرة خير إنسانية أيتام جمعية بر مكة يكرمون عمال النظافة وحراس الأمن

قامت جمعية البر بمكة المكرمة يوم الخميس الموافق 5/5/1438هـ ببادرة خير إنسانية تجاه عمال النظاقة وحراس الأمن ، وذلك بتكريمهم على هامش مهرجان الحارة المكاوية التراثي المقام بمدينة مكة المكرمة ، هذا ما صرحت به الأستاذة فضيلة قبوري المشرفة على برنامج الأسر المنتجة وبرنامج قوافل البر التابعة للجمعية ، مؤكدة على ما حظي به هؤلاء المكرمون من قبل أبناء جمعية البر الذين عبروا عن أحاسيسهم الصادقة ومشاعرهم النبيلة نحو هذه الفئة العاملة صاحبة الأيدي البيضاء ، مضيفة أن هذا التكريم جاء ضمن فقرات الحفل المقامة بمناسبة هذا المهرجان .
من جهته أكد سعادة رئيس مجلس إدارة جمعية البر بمكة المكرمة الأستاذ الدكتور طارق بن صالح جمال على إيجابية كافة المشاركات التي يندمج فيها أبناء الجمعية وخاصة الأيتام منهم مع أقرانهم وأيضاً ما يقومون به من جهود خيرية في التواصل مع مختلف الفئات والشرائح بالمجتمع للمضي قدماً نحو خدمة المجتمع . مضيفاً سعادته بأهمية هذا التكريم وقيمته المعنوية لهؤلاء الأوفياء الذين يؤدون خدمتهم أياً كان نوعها بإخلاص ولا كلل أو ملل ، مقدماً شكره الجزيل وامتنانه لمهرجان الحارة المكاوية التراثي بجهود مباركة من الشيخ عادل حافظ والذي يعد مظلة لإبراز المجتمع المكي الفاضل ، كما وعد سعادته بمزيد من الدعم لأبناء الجمعية المشاركين في خدمة المجتمع المكي الأصيل .

شارك الصفحة

عن الجمعية

جمعية البر بمكة المكرمة تعتبر أول جمعية بـر بالمملكة العربية السعودية وقد تأسست عام 1371هـ تحت مسمى هيئة صندوق البر وكانت وليدة خواطـر وأحاسيس في نفس أحد مؤسسيها الشيخ صالح محمد جمال – يرحمه الله – عندما توالت بعـض الأحـداث المؤسفة لبعض المواطنين، فهـذا عـائل أسـرة وأطفال يذهب ضحية حادث سيارة ويصبح أولاده لا عـائل لهـم ... اقرء المزيد

مضاف مؤخراً

اشترك معنا

ضع بريدك الالكتروني لنرسل لك آخر اخبار ونشاطات الجمعية